خيبة إسرائيلية بعد عملية "أفيفيم": الإعلام اللبناني لا يتفاعل مع الجيش الإسرائيلي (الأخبار)

نقلت صحيفة "الأخبار" عن القناة 13، في التلفزيون الإسرائيلي، أنه بالرغم من تراجع مستوى استعدادات الجيش الإسرائيلي على الحدود اللبنانية، في أعقاب عملية الصواريخ المضادة للدروع في الجليل، يحافظ الجيش الإسرائيلي على جاهزية سلاح الجو وشعبة الإستخبارات، التي من المفترض أن لها دوراً ما في مواجهة التهديد الذي أطلقه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله بإسقاط طائرات مسيّرة"

. وفي سياق متصل، كان لافتاً إقرار القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي بحسب ما نقلت "الأخبار"، بوجود خيبة إسرائيلية نتيجة عدم نجاح الجيش الإسرائيلي في التسبب بضجة إعلامية في لبنان نتيجة ما أعلنه من أنه "كشف" منشأة تتصل بالصواريخ الدقيقة لحزب الله في البقاع اللبناني.

وأوضح معلق الشؤون العربية في القناة، إيهود يعري: "كنا نتوقع أنه بعد نشرٍ كهذا، سيسارع الصحافيون، وهناك في لبنان عدد كبير من القنوات التلفزيونية والراديو والصحف ومواقع انترنت إخبارية، كنت تتوقع أن يتوجهوا إلى المكان"

. وفي تعبير عن السخط من عدم تجاوب المحللين في لبنان مع ما ينشره الجيش الإسرائيلي، أضاف يعري: "حزب الله صامت، وحزب الله أيضاً يبدو لي أنه حذّر آخرين من أجل عدم الانشغال بهذا الأمر كثيراً، وعدم الكتابة والتحليل"، بحسب ما نقلت الأخبار.
المصدر : mersad
المرسل : مرصاد نيوز
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic