بالصور: بضاعة اسرائيلية في "مطر شوبينغ ستورز"...والإدارة توضح


أوضحت شركة "مطر شوبينغ ستورز" في بيان، أن "بعض المجموعات عبرَ خدمات المُحادثة الإجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم بتداول صور تعود لما يُزعم أنه "بضاعة إسرائيلية" موجودة في متاجرنا الكائنة في مدينة صور، في ايحاء مباشر يُقصد منه الإساءة وتصوير الشركة على أنها جهة مُتعاملة أو مُتعاونة مع الإحتلال الإسرائيلي أو هي مُطبّعة معه".
وشددت الشركة، على "أنها تستورد بضاعتها من جمهورية الصين الشعبية بشكل نظامي وقانوني حيث يتم إستعراض البضاعة من قبل إدارة الجمارك اللبنانية، ولو أن فيها شائبة ما لا تمرّ إلى الأسواق".

واضافت، "في الصورة التي يجري تداولها، صحيح أن ثمّة كتابات عبرية منقوشة على "شعار التعريف" الذي يتوسّط المنتج، لكنّه يذكر بشكلٍ واضح لا لبسَ فيه، أن المُنتج مُعدّ للتصدير والإستيراد من قبل شركة "قادري التجارية" الكائنة في مدينة نابلس الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة وللعلم إن السلطة الفلسطينية تتخذ من اللغة العبرية لغة ثانية لدولة فلسطين".
وأوضحت، أنه"يظهر في شكلٍ واضح أن المُنتج صيني المنشأ، أي أنّه مُنتج في الصين كما هو مدون، وهذا يدحض الزعم بأنه منتجا إسرائيلياً".

واكدت "مطر شوبينغ ستورز"، بإنها "غير معنية بما يرد من عِبارات ولغات على القِطع المستوردة ما دامت وجهة الإستيراد هي الصين".
وتابعت، "وحيث أن النشر قد تسبّب بأذى بالغ للشركة، تتخذ مطر شوبينغ ستورز" لنفسها الحق بملاحقة ومقاضاة المسؤول عن التقاط الصورة وتسريبها بدعوى أن "مطر يبيع منتجات إسرائيلية"، كما لها الحق في ملاحقة كل شخص يُثبت تداوله للصور بشكلٍ فيه إتهام وذم وتشهير على نحو مقصود، إن عبرَ مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من الوسائل الإعلامية الأخرى".

وشددت الشركة، على أنها "على أهبّت الإستعداد لسماع أي إقتراح أو شكوى من خلال أرقام الهاتف الموضوعة بتصرف الزبائن الكرام".
المصدر : mersad
المرسل : مرصاد نيوز
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic