قاووق: نريد حكومة لها لون واحد هو لون الوطن

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أنه لا يمكن للبلد أن يبقى من دون حكومة، معتبرًا أنّ التكليف الذي حصل يشكّل فرصة حقيقيّة للبنانيين جميعاً لإنقاذ لبنان.

ورأى خلال احتفال تأبيني أقيم في بلدة اركي أنّ الموقف الوطني المسؤول يُلزم كل القوى السياسية أن تعطي فرصة للرئيس المكلّف.

ولفت قاووق إلى أنّ قرار حزب الله هو دعم الرئيس المكلّف على قاعدة أن تكون حكومة إنقاذية إصلاحية تتبنّى مطالب الناس المحقّة وتعمل على قطع طريق الفتنة، وعلى استعادة الثقة من الداخل قبل الخارج، مؤكدا أنّ حزب الله لم يطلب ولم يسع إلى مناصب ولا إلى حكومة مواجهة أو إقصاء لأحد.

وقال: "نحن نطالب بأوسع مشاركة في الحكومة شرط أن تكون المواصفات مع رؤية الرئيس المكلف أيّ حكومة تؤتمن على مصالح العباد والبلاد، ونريد حكومة لها لون واحد هو لون الوطن".

وشدّد قاووق على أنّ الوقت ليس لتصفية الحسابات إنما لتحمّل المسؤولية الوطنية لإنقاذ البلد من الكارثة، مشيرًا إلى أنّ هناك من يسعى لإشعال فتيل الفتنة.

وقال إنّ الولايات المتحدة حاولت أن تستغل الأزمة الداخلية في لبنان لتحقيق مكاسب سياسية، فجاء تكليف الرئيس دياب ليقطع الطريق على الإستغلال الأميركي.
المصدر : mersad
المرسل : مرصاد نيوز
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic