اللواء ابراهيم... والعهد والقسم


استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في قصر بعبدا، وفدًا من المديرية العامة للامن العام الذي ضم مديرها العام اللواء عباس ابراهيم وكبار الضباط مهنئًا بالأعياد.
وشدد اللواء ابراهيم في كلمة بإسم الوفد، على أنّ "عيدَيْ الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، يحلان ولبنان لا يزال على فوهة بركان التوترات الإقليمية والدولية من جهة، والتحديات الداخلية من جهة اخرى".

وأضاف:"كنتم يا فخامة الرئيس منذ لحظة انتخابكم أوّل من اطلق العمل الجدي لنقل البلاد الى دولة الحداثة والتطور، وصولًا الى قيام الدولة المدنية التي طالما ناديتم بها من أجل الانسان في لبنان وحفظ مستقبل ابنائه وحقوقهم".
وأضاف، "فخامة الرئيس، يرى اللبنانيّون فيكم أمل الخلاص للعبور من هذه الازمة الوطنية الاستثنائية التي تتخبط فيها البلاد الى برِّ الامان، لأنكم فخامتكم كنتم السبّاقين في الاستماع الى صرخات ابنائكم في الساحات، الذين عبّروا عن آلامهم واوجاعهم في مطالبتهم بدولة حديثة بكل معانيها ومضامينها، ولاسيّما منها الاقتصادية والاجتماعية، دولة تحظى بإدارة نظيفة، خالية من الفساد الذي أنهكَ المؤسسات وساهم في تشويه صورة لبنان في الداخل وامام المجتمع الدولي، دولة تتقدم فيها المواطنية الصالحة، ويعيش ابناؤها في وطن تحكمه الديمقراطية التي حمت لبنان التنوع بأدواتها وآلياتها المرتكزة على الشرعية الدستورية التي تشكل خط الدفاع الاول عنه، وبهذا فقط يكون ارساء دولة القانون وتدعيمها".
وتوجه الى الرئيس عون بالقول، "فخامة الرئيس، إذ اتقدم منكم، بإسم ضباط ومفتشي ومأموري المديرية العامة للامن العام، بالتهنئة بالمناسبَتَيْن السعيدَتَيْن، أؤكِّد لكم استنادًا الى الصلاحيات والمسؤوليات المنوطة بالأمن العام، وكما عهدتمونا، سنبقى سدًّا منيعًا في مواجهة الأخطار والتحديات التي لا تزال تستوطن وطننا وتهدّده".

وختم اللواء ابراهيم:"سنعمل بكلّ امكاناتنا، ووفاءً لقسمنا وتحت رعايتكم ورعاية السلطة التنفيذية، لحماية لبنان وشعبه وسلمه الاهلي، وصون استقراره الوطني العام".
المصدر : mersad
المرسل : مرصاد نيوز
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic