وفود رسمية الى "معلم" الشهيد عماد مغنية!


زارت وفود رسمية وشعبية المعلم التذكاري للشهيد عماد مغنية في مسقط رأسه في طيردبا، بمناسبة الذكرى السنوية الثانية عشرة لاغتياله، وكان في استقبالها وفد من حزب الله وعدد من فعاليات وشخصيات البلدة.
وزار المعلم وفد من هيئة دعم المقاومة الإسلامية برئاسة مسؤول الهيئة في الجنوب الحاج حسن بحسون، حيث وضعوا إكليلًا أمام المعلم، وقرأوا سورة الفاتحة عن روحه.

وزار المعلم وفد من بلدية طيردبا تقدمه رئيسها الدكتور وئام زيدان، حيث وضعوا إكليلًا أمام المعلم.
كم زار المعلم وفد من اتحادي بلديات جبل عامل وبنت جبيل ضم رئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي طاهر ياسين، ورئيس اتحاد قضاء بلديات بنت جبيل رضا عاشور، وعدد من رؤساء البلديات.

وزار وفد من القرى الحدودية المتاخمة لفلسطين (يارين، مروحين، الزلوطية، أم التوت، البستان، الضهيرة) المعلم التذكاري للشهيد مغنية، حيث وضعوا إكليلًا أمامه، وقرأوا الفاتحة لروحه.
وزار المعلم وفد من حزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة مسؤول الحزب في منطقة صور أسعد دخل الله، حيث وضعوا إكليلًا، وقرأوا الفاتحة لروح الشهداء القادة، وفد من طلاب التعبئة التربوية من مختلف الجامعات والمهنيات والمدارس، بالاضافة إلى وفد من تجمع المعلمين في منطقة الجنوب الأولى، حيث وضعوا إكليلًا من الزهر، وفد من بلديتي باريش ومعروب، حيث وضعوا إكليلين أمام المعلم، وقرأوا الفاتحة عن روح الشهداء.

كما وضعت ثلة من مقاتلي السرايا اللبنانية لمقاومة إسرائيل في منطقة الجنوب الأولى، إكليلًا من الزهر أمام المعلم، قبل أن تؤدي قسم العهد والوفاء بالسير على نهج الشهداء.
الوكالة الوطنية
المصدر : mersad
المرسل : مرصاد نيوز
   
لم تتم عملية تسجيل الدخول
الاسم :
كلمة المرور :
سجل دخولي لمدة :
هل نسيت كلمة السر؟
لم تسجل لدينا بعد؟ اكبس هنا
أهلا و سهلا بك, نفتخر لإنضمامك إلينا
   

Arabic